سيدي بنور.. ظاهرة البناء العشوائي بدوار القرادلة إلى أين؟

0

سيدي بنور / محمد الغزال

بعد الزيارة التي قامت بها لجنة مراقبة البناء العشوائي بدوار القرادلة، جماعة سانية بركيك، قيادة الغنادرة، اقليم سيدي بنور، من أجل الوقوف على بعض الخروقات التي ميزت هذه المنطقة من الاقليم، تتساءل فعاليات المجتمع المدني عن الاجراءات التي اتخذنها هذه الاخيرة في حق المخالفين لقانون التعمير وضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه التلاعب بالقانون تحث غطاء بعض أعوان السلطة الذين نصبو أنفسهم الكل في الكل ولا كلمة بعد كلمتهم ضاربين عرض الحائط بالتعليمات التي وجهها عامل اقليم سيدي بنور من أجل محاربة البناء العشوائي.

والسؤال الدي يطرح نفسه هل اللجنة التي قامت بزيارة دوار القرادلة وقفت على الخلل وسجلت بعض المحاضر في هذا الصدد؟ أم هي زيارة روتينية لمراقبة الصباغة والتبييض للتمويه عن المخالفات التي اقترفها بعض أعوان السلطة ؟

اترك رد