مراكش.. تأجيل جديد لمحاكمة المناضلة الحقوقية والنقابية مريم القرابطي ومن معها
صوت الأحرار
تم اليوم 28 يونيو بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تأجيل جديد لمحاكمة مريم القرابطي ومن معها للإشارة مريم المناضلة الحقوقية والنقابية عضوة مكتب فرع المنارة للجمعية المغربية لحقوق الانسان، والمكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ،التوجه الديمقراطي ، تحاكم الى جانب اخرين لانها فضحت التحرش الجنسي لمدير بثانوية تأهيلية في حق موظفة ، وقد ادانت المحكمة الابتدائية بمراكش المتحرش بشهرين موقوفة التنفيذ وغرامة مالية.