إغلاق القنصلية الإسبانية بالدارالبيضاء بعد تسجيل حالات كورونا !
صوت الأحرار / الرباط
اضطر مسؤولو القنصلية الإسبانية بالدار البيضاء الى اغلاق أبوابها، اليوم الأربعاء، بعد تسجيل إصابات مؤكدة بفيروس كورونا.
وحسب مصدر مطلع لـ”صوت الأحرار”، فإن القنصلية سارعت لاتخاذ قرار إغلاق أبوابها مؤقتا لدواع صحية، مع وضع إبلاغ في واجهتها لإخبار المواطنين بدواعي الإغلاق الذي لم يتم تحديد مدة سريانه.
هذا، وقد تم اتخاذ الاجراءات الاحترازية الوقائية وإخضاع الموظفين للتحليلات الضرورية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من الفيروس.
