بعد سنتين من الاغلاق.. الملاهي الليلة ستعود لمزاولة نشاطها
صوت الأحرار
أفادت مصادر مطلعة، ان الكاباريهات والملاهي الليلية و الكازينوهات ستعود لنشاطها من جديد انطلاقا من ليلة يوم الاربعاء 9 مارس، و ذلك بعد قرابة سنتين من الاغلاق بسبب قيود جائحة كورونا.
و وفق ذات المصادر، فقد جاء ذلك في اطار عملية التخفيف التدريجية لقيود كورونا، والتي توالى الاعلان عنها منذ بداية تحسن الوضع الوبائي بداية الشهر الماضي، وبعد الاعلان عن انتهاء موجة اوميكرون التي اعتبرت الاصعب منذ بداية الجائحة.
ومن شأن استئناف مجموعة من الملاهي والنوادي اليليلة لنشاطها، ان يساهم في تنشيط القطاع السياحي وتنويع العرض الموجه للسياح ، في افق استعادة القطاع لعافيته بشكل كلي، بعدما تسبب في ازمات كبيرة وتشريد الاف المستخدمين والعمال وتعقيد وضع مئات الاسر.