المنصوري في طريقها للتربع من جديد على كرسي عمودية مراكش

0

صوت الأحرار من مراكش

اتفق منسقوا الأحزاب الثلاث المتصدرة للانتخابات الجماعي بمراكش بعد الحسم في اسم العمدة المنصوري لعمودية مراكش، حول إمكانية اقتراح الدمناتي، رئيسا بمقاطعة المنارة، واشرف برزوق، رئيسا لمقاطعة جليز، ومحمد نكيل رئيسا لمقاطعة سيدي يوسف بن علي، وعبد الصمد العكاري لمقاطعة مراكش المدينة.

كشفت مصادر حزبية، أن الصراع حول أسماء نواب العمدة العشرة، بفعل الخلاف الدائر بين الاستقلاليين، بسبب تكليف ابدوح بالتنسيق دون إشراكهم والتنسيق معهم، مما سيعصف بكل هذه التحركات والمفاوضات و إرجاعها الى نقطة الصفر.

و أوضحت ذات المصادر، أن هذا الإتفاق يمكن استغلاله من طرف بعض الأحزاب لبعثرة الأوراق، والدفع نحو بلقنة المشهد الانتخابي للمدينة، مثلما وقع في التجارب الجماعية السابقة.

اترك رد