إقليم شيشاوة: برنامج الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة تدشين واعطاء انطلاقة مشاريع تنموية

0

الحسين المغراوي من شيشاوة


في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، يشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة على تدشين وإعطاء مشاريع تنموية تتنوع بين توسيع العرض التعليمي وفك العزلة ثم تحسين البنية التحتية.
حيث سيقوم رفقة وفد هام يومه الأربعاء 6 نونبر الجاري حسب البرنامج العام ، بعد تحية العلم الوطني بمقر العمالة، بإعطاء انطلاقة أشغال تهيئة مركز جماعة مجاط، يليها تدشين دار الطالب بجماعة اشمرارن.

لينتقل الوفد العاملي الى جماعة سيدي عبد المومن، لإعطاء انطلاقة أشغال إنجاز الطريق الرابطة بين سيدي عبد المومن وجماعة رحالة، يليها تدشين مشروع توسيع دار الطالب والطالبة بجماعة سيدي عبد المومن دائرة متوكة.

وخلال الفترة المسائية من نفس اليوم، وبالقاعة الكبرى بمقر عمالة شيشاوة مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي، بحضور وكيل الملك ورئيس المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، ومنتخبين وفاعلين جمعويين وحقوقيين.

اترك رد