جمعية انوار لتنمية المرأة القروية تتوج ملكة الأنامل الذهبية

0

هند المخنتر / اقليم بنسليمان

نظمة جمعية انوار لتنمية المرأة القروية حفل تتويج ملكة الأنامل الذهبية مع اتحاد الفلاحية إقليم بن سليمان وذلك يوم السبت 27 مارس 2021 بقاعة نادي الغولف لمدينة بن سليمان حيث انطلقت مراسيم الحفل ابتداء من الساعة 1 زوالا علما ان هذا الحدث الوطني الهام كان بمثابة مسابقة لاكتشاف احسن منتجة خاصة ان اللجنة المنظمة لهذا الحدث وصاحبة الفكرة السيدة انوار نادية رئيسة الجمعية راعية الحدث وبشراكة مع اتحاد الفلاحية جندت جل امكانياتها المتاحة لنجاح هذا الحفل في صيغته الجديدة والمتميزة ؛

هذا الحفل الذي قدمت فقراته المتنوعة المنشطة والاعلامية المتألقة نعيمة ام ندين التي ابانت عن احترافية كبيرة بحكم تجربتها في مختلف المحافل الوطنية والدولية وقد عرف الحفل حضور السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بن سليمان واعضاء السلطة المحلية وضيوف الشرف ومختلف وسائل الإعلام الوطنية حيث القيت كلمة الحفل من طرف صاحبة الفكرة و رئيسة الجمعية السيدة انوار نادية تحدثت عن الهدف منها وانها ستشمل مدن مغربية اخرى وذلك تشجيعا للمرأة المنتجة ؛ وقد توجت بلقب ملكة الأنامل الذهبية هند المخنتر الذي ثم توشيحها من طرف السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بن سليمان ؛, فيما فازت بلقب الوصيفة الأولى بشرى الحمامي اما الوصيفة الثانية فكانت من نصيب فاطمة المجاري ؛

كما ثم تتويج الدكتورة سميرة بغداد بلقب سفيرة انوار السلام من مدينة الداخلة نظرا لتفانيها في عملها الجمعوي ولها باع طويل في هذا المسار كما ثم تكريم نساء قرويات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة اضافة لتكريم الفنانين عزيزة ملاك وعتيقة عمار عربونا ووفاء لمسارهم الفني الحافل بالعطاء. والبطلة المغربية المتألقة في سباق السيارات هند اباتراب ؛, وموازاة مع حفل التتويج ثم تنظيم معرض مصغر لمنتوجات المتوجات وخاصة جناح العسل , الكسكس ؛ زمشيت ؛ الحلويات ؛ شبكية , مواد التجميل حيث ان الهدف من هذا الحدث تشجيع المنتجات.

اترك رد