لحلو والي الجهة في زيارة ميدانية لورش انجاز المستشفى الميداني الإضافي بمراكش
صوت الاحرار من مراكش
في إطار التتبع المتواصل لورش إنجاز المستشفى الميداني الإضافي بمراكش، قام صبيحة يوم الثلاثاء 10 غشت 2021، كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي بزيارة للورش، حيث تفقد سير الأشغال بمختلف مكوناته وأجنحته.
وقد شكلت هذه الزيارة فرصة جدد خلاها الوالي الشكر لكل المتدخلين وكذا عمال الورش على جهودهم بكل حماس وتجند داعيا لمضاعفتها لإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، حتى تتم مواجهة الضغط المسجل على المنظومة الصحية المرتبط بارتفاع حالات الإصابة.
للإشارة فقد كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة الميدانية للورش بكل من السيد الكاتب العام والمديرة الجهوية للصحة ومدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس والمندوب الإقليمي للصحة علاوة على القائد الجهوي للوقاية المدنية والسلطات المحلية ورؤساء الاقسام المعنية بالولاية.