السلطات المحلية تعيد بناء “مسجد إغرمان” القديم

0

عادل التازي / صوت الأحرار

تكللت المبادرة التي انخرط فيها المجلس القروي لجماعة “أداسيل” لقيادة “أسيف المال” دائرة مجاط، إقليم شيشاوة، من خلال المراسلات التي قام بتوجيهها إلى السلطة المركزية القائمة على ترشيد المجال الديني، بموافقة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لإعادة بناء “مسجد إغرمان”.

واعتبر ” محمد بلعسري” رئيس المجلس، ان هذه المبادرة الروحية، تأتي ضمن اخاصاصات المجلس وبقية الشركاء المحليين والوزارة الوصية، وقيادة أسيف المال وفعاليات عن جمعيات المجتمع المدني التي ثمنت انطلاقة المشروع. ولفت المتحدث الى ان عدة برامج اجتماعية تحققت لفائدة الساكنة واخرى في طور الانجاز، من أجل إدماج الدوار في عملية التنمية المستدامة، ومحاربة الفقر والهشاشة، وتعزيز البنية التحتية بما يمكن ساكنة دوار “إغرمان” من الإستفادة من مخططات وبرامج ومبادرة التنمية البشرية.

اترك رد