نهضة شيشاوة يفوز على اشبال اطلس ايمنتانوت بثمانية نظيفة وشباب سيدي المختار يعود بتعادل ثمين .

0

الحسين المغراوي من شيشاوة


تعرض فريق أشبال أطلس امنتانوت خلال مباراة جمعته بفريق النهضة الرياضية لشيشاوة، اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019 ، على أرضية الملعب المحلي بأمزميز إقليم الحوز، لهزيمة مذلة، بعدما أمطر شباكه بثمانية أهداف نظيفة.

مباراة قادها الحكم أنس أمرير، انتهى شوطها الأول بتقدم الزوار بثلاثة أهداف للاشيء، ليعود أبناء حسن حدوش خلال الجولة الثانية وبعزيمة أكبر، حيث تمكنوا من دك شباك أبناء مدينة الضباب بخماسية أخرى، ليعلن الحكم عن أطوار المباراة بفوز الشيشاويين بثمانية نظيفة.

وعن نفس المجموعة والدورة الثانية، تمكن فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم من العودة بنقطة ثمينة من خارج الديار، بعد انتهاء المباراة التي جمعته بخصمه نادي المحاميد المراكشي بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

اترك رد