طريق ايت حامد بجماعة انكال فوق طاولة بن شيخي عامل الحوز …

0

حسن ينعبدالله من مراكش


راسلت خمسة جمعيات تنتمي الى ثلاثة جماعات ترابية “انكال ؛ امزميز ؛ امغراس ” عامل اقليم الحوز رشيد بن شيخي للتساؤل عن مٱل طريق ”ايت حامد” التي تمر من أمزميز مرورا بدوار ”سيدي حساين” بأمغراس .

و سبق للساكنة ان قامت بمجموعة من الوقفات الاحتجاجية امام مقر عمالة الحوز حول الامر ؛ واعطاهم العامل السابق عمر التويمي وعود بانجاز هذه الطريق و تكلف المجلس الاقليمي بانجاز دراسة للمشروع لكن بقي الموضوع فيما هو عليه .

وحسب مصدر محلي مطلع، فإن مجموعة من الساكنة صرحوا ان بعض الفاعلين السياسيين بالمنطقة لا يريدون ان يتم الشروع في هذا المشروع لهواجس انتخابية.

اترك رد