مجلس جماعة سيدي عبد الله غياث يصادق بالاجماع على مشاريع تنموية في دورة ماي 2025

0

حسن لغريني/ صوت الأحرار

شهدت أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2025 لمجلس جماعة سيدي عبدالله غياث بإقليم الحوز، المنعقدة صباح يوم الثلاثاء، 6 ماي الجاري، المصادقة على كل النقاط المبرمجة.

الدورة التي ترأس اشغالها لحسن الأجودي، وبحضور السلطة المحلية، وأغلبية السيدات والسادة أعضاء المجلس، إلى جانب بعض ممثلي المصالح وأطر الجماعة، وممثلو جمعيات المجتمع المدني، تمت خلالها التصويت على جميع النقاط بالأغلبية ؛

وعرف جدول أعمال هذه الدورة وجود عدة ملفات مهمة، من بينها الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي عبد الله غياث والجمعية الخيرية دار الطالب بسيدي عبد الله غياث؛

كما عرفت الدورة الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي عبد الله غياث والجمعية الخيرية دار الطالبة بسيدي عبد الله غياث؛ إلى جانب الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي عبد الله غياث والجمعية الرياضية سيدي عبد الله غياث لكرة القدم؛

وتضمنت الجلسة أيضًا الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي عبد الله غياث وجمعية نادي شباب الشويطر للملاكمة؛ كما شملت الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي عبد الله غياث وجمعية الأعمال الإجتماعية لموضفي الجماعة؛

أما النقطة الأخيرة فتمحورت حول الدراسة والمصادقة على تعديل اتفاقية شراكة حول تسيير مركز تقوية قدرات النساء في وضعية هشاشة بجماعة سيدي عبد الله غياث؛

وفي ختام الدورة، رفع المجلس برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله، مؤكداً تمسكه بالقيم الوطنية والروابط الوثيقة بين الشعب والعرش، ومتمنياً دوام الصحة والعافية لجلالة الملك محمد السادس.

اترك رد