الكراب عامل إقليم شيشاوة يعطي تعليماته لتسريع وثيرة أشغال بناء المركب الثقافي مع مراعاة الجودة والجمالية .

0

اقليم شيشاوة – ابو ريان حمزة /


قام بوعبيد الكراب عامل عمالة شيشاوة وباشا المدينة احمد الشاشي ورئيس جماعة شيشاوة احمد هلال، صباح اليوم الاثنين 11 فبراير الجاري ، بزيارة لتفقد سير ورش بناء المركب الثقافي الكبير لشيشاوة، وذلك في إطار المعاينات الميدانية التي يباشرها المسؤول الاول بالاقليم للاوراش التنموية في مختلف القطاعات الحكومية والجماعات الترابية.

 

وفي هذا السياق اعطى العامل الإقليمي تعليماته لباشا المدينة ورئيس الجماعة من اجل حضور أشغال “اجتماع الورش” الى جانب المديرة الجهوية للثقافة والمقاولات المنفذ للمشروع ومكتب الدراسات ومختلف الحرفيين العاملين بالورش، لتدارس التفاصيل الدقيقة التي بلغها ورش تنفيذ المشروع، وبحث سبل التسريع في وثيرة الأشغال مع مراعاة شرط الجودة والجمالية، من فضاءات خضراء وممرات مرفقية، بالشكل الذي يجعل المركب الثقافي يليق بمستوى تطلعات المرتفقين خاصة فئة الشباب باعتبارها الفئة المستهدفة بالدرجة الأولى في المشروع.

 

كما تميزت هذه الزيارة بابداء عامل الإقليم مجموعة من الملاحظات التي تصب كلها في خانة تجويد بناية المركب، والتي تعد منفذ المشروع ومكتب الدراسات المكلف بتتبع الأشغال باخدها بعين الاعتبار.

 

وحتى يتسنى اعطاء تعليمات العامل الإقليمي طابعها الاجرائي، تم تحديد جدولة زمنية لسلسلة من اللقاءات للاطرلف التي حضرت هذه المعاينة لضمان النجاعة وتنفيذ كل طرف لالتزاماته.

 

 

ح

اترك رد