شيشاوة : جرائم سرقة السيارات تعود للواجهة والأمن يبحث عن الجناة ..

0

إقليم شيشاوة – أبو ريان حمزة /


علمت ” صوت الاحرار ” من مصدرها أن لصوصا تمكنوا من سرقة سيارة خفيفة من نوع أونو بيضاء اللون من قرب محطة الوقود زيز بحي الامل جماعة شيشاوة .

و وفق المصدر ل” صوت الاحرار ” فالسيارة المسروقة تعود ملكيتها لموظف من رجال الوقاية المدنية بشيشاوة ، حيث يروي مصدرنا أن صاحب السيارة ركنها قرب محطة الوقود زيز بمدخل حي الامل ، وتفاجأ باختفائها صباح اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 .

هذا وتقدم الموظف بشكاية في الموضوع لدى الشرطة بشيشاوة ، وكله أمل أن يتم الوصول لهوية الجناة واسترجاع سيارته المسروقة.

اترك رد