جهة مراكش اسفي تشارك ب 12رواقا بمعرض سوق السفرالعربي بمدينة دبي الاماراتية

0

صوت الأحرار

تحتضن مدينة دبي الاماراتية، ابتداء من يوم امس الاثنين، فعاليات الدورة 29 من “معرض سوق السفر العربي”، بمشاركة 1500 عارض، وممثلين من 112 دولة من بينها المغرب، مع توقعات باستقطاب ازيد من 20 ألف زائر، للمعرض الذي يمتد الى 12 مايو الجاري.

ويشارك المكتب الوطني للسياحة في فعاليات المعرض، بجناح يضم 19 رواقا 12 منها تمثل جهة مراكش آسفي لوحدها، من خلال وكالات اسفار وفاعلين فندقيين.

وبحسب البلاغ الصادر عن المكتب الوطني للسياحة، فالمشاركة المغربية تنخرط ضمن استراتيجية المكتب الوطني للسياحة لارسال إشارات قوية باسم وجهة المغرب، والاعلان عن استعدادها التام لاغتنام كل الفرص السانحة لإضفاء دينامية جديدة على القطاع،

ويهدف المكتب الوطني للسياحة الى جانب المؤسسات المشاركة تسليط الضوء على وجهة المغرب كوجهة متميزة، بالمعرض مع ربط علاقات جديدة مع فاعلي قطاع الطيران والتوزيع ووكالات الاسفار ومختلف المتدخلين في سوق السياحة العربي، وبدول الخليج على الخصوص.

وسيشكل «سوق السفر العربي 2022» جزءاً أساسياً من «أسبوع السفر العربي» الذي سيقام على مدى 10 أيام، يتخللها انعقاد معارض ومؤتمرات، وتنظيم مسابقات وجوائز، وعرض منتجات وفعاليات للتواصل والماركوتينغ.

كما تتميز نسخة 2022 من المعرض، بانعقاد «منتدى أرايفال دبي» الذي يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة، والضيافة لاستكشاف الجيل الثاني من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية، ضمن الوجهة الواحدة، الى جانب مؤتمرات متخصصة سيتم تسيلط الضوء فيها على قطاعات الطيران، والفنادق، والسياحة الرياضية، والسياحة الايكولوجية والطبية، فضلاً عن ندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة، والايواء السياحي.

اترك رد