تكريم العلامة الفقيه الحاج سيدي محمد المعتصم في حفل ديني بإقليم شيشاوة

0

صوت الأحرار

صوت الاحرار / الحسين المغراوي

استرشادا بقوله تعالى « قُلْ بِفَضْلِ ٱللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِۦ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ» واحتفاء بالأعياد الثلاثة عيد المولد النبوي الشريف وعيد المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال المجيد .

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة وبتعاون مع الجمعية اليوسفية التراث والسماع وإنشاد دلائل الخيرات، حفلا دينيا مع تكريم العلامة الفقيه الحاج سيدي محمد المعتصم صباح اليوم السبت 13 نونبر 2021 بقاعة الندوات والمحاضرات التابعة للمجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة .

ويأتي هذا الحفل تتويجا لمجموعة من الأنشطة العلمية الدينية التي نظمها المجلس العلمي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف وذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الإستقلال المجيد .

وقد تخلل الحفل المبارك وصلات إنشادية وأمداح نبوية من أداء ثلة مباركة من أعضاء الجمعية اليوسفية التراث والسماع وإنشاد دلائل الخيرات و تلميذات مدرسة أم القرى للتعليم العتيق الخاصة .

كما شمل الحفل توزيع الجوائز القيمة المخصصة للفائزات والفائزين في المسابقة الإقليمية في السيرة النبوية الشريفة في مختلف الأسلاك التربوية(الإبتدائي- الثانوي الإعدادي- الثانوي التأهيلي).

كما وزعت في نهاية الحفل المبارك شهادات شكر وتقدير للسادة الأساتذة المشاركين في تأطير هذا الحفل البهيج اعترفا لهم بجميل الجهود المبذولة والمشاركة الفاعلة.

وفي الختام رفع الجميع أكفهم للعلي القدير بالدعاء الصالح لمولانا أمير المومنين جلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين، ولولي عهده وصنوه وسائر أسرته وشعبه، وعامة المسلمين .

 

اترك رد