تسليم الأشغال بين ذ. عبد الحق النعام الرئيس السابق للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش و ذ. عبد الرحيم الجمل الرئيس الحالي+صور

0

مراكش – حسن لغريني / عدسة عبد الرزاق بادي /


تم اليوم الإثنين 23 أبريل بمحكمة الاستئناف بمراكش تسليم الأشغال بين الأستاذ النعام الرئيس السابق للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش،  و الأستاذ عبد الرحيم الجمل، الرئيس الحالي .

إلى ذلك،  تم في جلسة مغلقة تشكيل المكتب الجديد بحيث كلف الاستاذ جواد الرجواني، بمهام الكاتب العام وكلف الاستاذ حسن بوهندة، بمهام امين المال كما تم تعيين نائبا لكل منهما وشكلت أيضا خمس لجن للشؤون الثقافية والقضائيةوالقانونية والاجتماعية والنشر والتواصل والعلاقات العامة.

 

 

اترك رد