المدينة الحمراء تغري أسود الأطلس من أجل قضاء عطلتهم

0

صوت الاحرار

بات مشاهير ونجوم كرة القدم المغاربة و عبر العالم، يختارون المدينة “الحمراء”، من أجل قضاء عطلتهم تحت أشعة الشمس لما والمدينة تسحر الزائر بجوها الليلي.

بعدما سحرت المدينة الحمراء نجوم المنتخب المغربي الاخوان المرابط والعميد السابق للمنتخب المهدي بن عطية، جاء الدور على حارس المنتخب وفريق اشبيلية الاسباني ياسين بونو، التقط عدة صور تذكارية مع مواطنين ومهنيين بساحة جامع الفنا مساء يومه الخميس.

كما يتواجد في المدينة الحمراء حاليا الاخوين سفيان ونور الدين امرابط، والعميد السابق للمنتخب الوطني مهدي بنعطية، والمهاجم المغربي يوسف العربي الى جانب عدة شخصيات فنية مرموقة حلت بمراكش مؤخرا، للمشاركة في تظاهرات فنية متنوع.

اترك رد