مجلس جماعة آيت هادي يعقد دورته العادية لشهر فبراير ويصادق على هذه النقط ..،
صوت الاحرار / الحسين المغراوي
عقد المجلس الجماعي لأيت هادي اقليم شيشاوة صباح اليوم الخميس 03 فبراير 2022، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، الدورة العادية لشهر فبراير ،
الدورة التي ترأسها الحسن الغازي رئيس المجلس الجماعي بحضور قائد قيادة شيشاوة، و نواب ومستشاري المجلس إضافة إلى مدير المصالح الجماعية ورؤساء الأقسام بالجماعة، تم فيها التداول والمصادقة بالإجماع على النقط المدرجة في جدول الأعمال بإستثناء النقطة الأولى المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي ، إذ تم إرجاءها إلى دورة لاحقة .
وللإشارة أن الدورة جرت في ظروف تضمن الاحترام التام لشروط التباعد و الحماية الصحية التي تفرضها الوضعية الوبائية المتعلقة لانتشار و مكافحة فيروس كوفيد 19 .
