اختتام فعاليات الملتقى الجهوي الخامس لتكريم المتقاعد بمراكش

0

مراكش – سعيد لمخنتر /


إختتمت اليوم الخميس 24 يناير 2018 الأيام التي إلتأمت برحاب نادي العدل بشارع مولاي عبد الله على امتداد ثلاثة  أيام والتي شكّلَت فعاليات الملتقى الجهوي الخامس لتكريم المتقاعد بمراكش و الذي نظم من طرف الجمعية الوطنية للمتقاعدي العدل و المؤسسة المحمدية و المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج .

 

 

وتميزت الدورة التي كانت تحت شعار المقاربة التواصلية نوعية تنموية للفئة المتقاعدة بانخراط نسوي متميز .

اترك رد