إقليم الرحامنة.. العامل بوينيان يشرف على تدشين وكالة تجارية للخدمات الخاصة بقطاع الكهرباء بمدينة سيدي بوعثمان+صور

0

أنوار بوشمامو من قلعة السراغنة


أشرف السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة صباح يومه الثلاثاء مرفوقا بالحاج ياسين اليوفي المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء و الشاب خالد البطناوي رئيس الجماعة الحضرية لمدينة سيدي بوعثمان على تدشين وكالة تجارية للخدمات الخاصة بقطاع الكهرباء بمدينة سيدي بوعثمان .

و أشار الحاج ياسين اليوفي أن هذه الوكالة جاء افتتاحها لأجل تحسين جودة الخدمات و نظرا لشساعة الإقليم و تزايذ عدد الزبناء الذين بلغ عددهم 57000 زبون من الجهد المنخفض و 435 من الجهد المتوسط بنسبة تطور بلغت 110% خلال العشر السنوات الأخيرة لذلك تجند المكتب بالاجراءات اللازمة لفتح هذه الوكالة.

بعدها شد الرحال الموكب العاملي إلى الجماعة القروية بوشان شمال غرب عاصمة اقليم الرحامنة ابنجرير لأجل اعطاء إنطلاق مشروع تهيئة و تأهيل مركز الجماعة الترابية بوشان بكلفة إجمالية تصل الى 11 مليون درهما.

إستقبال منقطع النظير خصته ساكنة كل من الجماعة الحضرية لمدينة سيدي بوعثمان برئاسة الشاب خالد البطناوي و كدا ساكنة جماعة بوشان للسيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة هاتفين بحياة جلالة الملك و بوحدة المملكة المغربية من طنجة إلى الكويرة تحت القيادة الرشيدة لملكنا الهمام محمد السادس نصره الله و أيده.

   

 

اترك رد