أحداث شغب بعد نهاية مباراة الرجاء ويوسفية برشيد تتسبب في إصابة رجال شرطة
محمد أبوطرقان من إقليم شيشاوة
أسرت مصادر محلية بأن مستشفى 20 غشت بالبيضاء، استقبل عددا من رجال الشرطة، يومه السبت، عقب تعرضهم لإصابات متفاوتة الخطورة، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة يوسفية برشيد والرجاء.
وأوضح المصدر ذاته بأن محسوبين على جمهور الرجاء، أقدموا على رشق سيارة تابعة للأمن الوطني، ما تسبب في تخريبها، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تم إيقاف المتورطين في هذه الأحداث.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الرجاء ويوسفية برشيد، انتهت لصالح الفريق الحريزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .