حادث قطار مراكش..وفاة شخصين واختفاء مرافقيهما في ظروف غامضة
هل هو انتحار أم فعل جرمي؟
فتحت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، ليلة أمس الثلاثاء، تحقيقاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة؛ لتحديد أسباب وفاة شخصين دهسهما قطار قادم من مدينة فاس، في وقت كانا فيه برفقة شخصين آخرين.
ووفقاً للمعطيات المتوفرة لجريدة “صوت الأحرار”، فقد عاينت المصالح الأمنية، رفقة مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية، جثتي الضحيتين بمحاذاة سكة القطار. حيث تعود الجثة الأولى لرجل يُرجّح أنه في بداية عقده الرابع، والثانية لفتى دون سن الثامنة عشرة. ويُعتقد أنهما فارقا الحياة نتيجة اصطدام قوي بالقطار عند الساعة العاشرة والنصف ليلاً على مستوى مدخل مدينة مراكش، وذلك في ظروف لا تزال غامضة، في حين تشير الفرضيات إلى أن الضحيتين كانا قبل وفاتهما برفقة شخصين آخرين (رجل وامرأة).
وبين فرضيتي الفعل الجرمي والانتحار، تواصل المصالح الأمنية تحقيقاتها للوقوف على أسباب هذا الحادث الغامض الذي استأثر باهتمام واسع من الساكنة