مجلس جماعة السعيدات بشيشاوة يعقد دورته العادية و يصادق على النقط المدرجة بالإجماع
صوت الاحرار / الحسين المغراوي
عقد المجلس الجماعي للسعيدات دورة فبراير العادية صباح اليوم الخميس03 فبراير 2022 على الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة .
و تضمن جدول أعمال الدورة النقط: برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2021 ، كما تم التداول بشان إحداث تجزئة سكنية جماعية بمركز أكويدير، إضافة الى التداول بشان اقتناء عقار لإحداث سوق للمنتوجات الفلاحية المحلية، التداول بشان إحداث منطقة صناعية للاسثتمار بمركز أگويدير، كما عرفت الدورة التداول بشان إسناد تسيير النقل المدرسي لجمعيات المجتمع المدني، واخير تمت المصادقة على إحداث هيئة المساواة تكافؤ الفرص و مقاربة النوع ، ولائحة أعضائها .
هذا، و تم المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على جميع النقط المدرجة بجدول الأعمال الدورة العادية باستثناء النقطة السادسة فقد قرر المجلس التداول بشأنها في دورة لاحقة .
