إقليم الحوز..عناصر الدرك تضع حدا لـ“بزناس” أغرق ”أوريكة وستي فاضمة واغمات“ بالحشيش
مراكش / بنعبدالله
تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بأوريكة، يوم الجمعة 11 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على شخص متورط في ترويج مخدر الشيرا على مستوى جماعات “أوريكة وستي فاضمة واغمات” باقليم الحوز.
ووفق المعطيات المتوفرة، فإن عملية الإيقاف، جاءت إثر كمين نصبته له عناصر الدرك الملكي تكلل بضبطه واعتقاله متلبسًا بحيازة كمية من الحشيش، كانت معدة للترويج بقصد الاستهلاك .
إلى ذلك، تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية من اجل البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة، قبل إحالته على المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش.