إقليم شيشاوة.. إنتخاب “نجيب الكرمة ” رئيسا لجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة الزهراء بأغلبية ساحقة

0

محمد أبوطرقان من اقليم شيشاوة


تم صباح اليوم 10 نونبر 2019 عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة الزهراء بشيشاوة الذي عرف حضورا مكثفا لأباء وأولياء التلاميذ المسجلين بالمؤسسة .

حيث افتتح الجمع العام السيد مصطفى زغدود بصفته رئيسا للجنة التحضيرية للجمع العام وبعد تم تلاوة التقرير الادبي والمالي وسرد جميع المجهودات التي قام بها المكتب في شخص رئيسه السابق الذي كان له الفضل في العديد من المنجزات لصالح المؤسسة وبعد تم ذالك تم المصادقة بالاجماع على مضامين التقريرين الادبي والمالي بالاجماع مع تقديم الشكر الجزيل لرئيس السابق السيد خالد عطلاش على مجهوداته الجبارة في سبيل الترافع على الناشئة.

وبعد ذالك إنتقل الجميع الى تشكيل المكتب الجديد المصادقة عليه إنتخب المكتب على الشكل الأتي:

الرئيس: نجيب الكرمة، نائبه: عبد الله عامر

الكاتب العام: سعيد الكريش، نائبه: ابراهيم ابا نضيشوا

أمين المال: ميلود فرحات، نائبه: ربيعة الشراوي

المستشار: عبد الرحيم أعبار .

وبعد انتخاب المكتب المسير لهذه الجمعية، تناول رئيس الجمعية نجيب الكرمة المنتخب الكلمة، شاكرا الحاضرين على تصويتهم عليه كرئيس لهذه الجمعية، كما أكد على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الفاعلين (آباء و أولياء التلاميذ، وادارة مدرسة الزهراء ) و ذلك من اجل المضي قدما في تحقيق اهداف هذه الجمعية ، و تعهد بالقيام بمهامه وتمثيل الاباء و الاولياء احسن تمثيل و كذا تسطير برنامج نضالي ستسير عليه الجمعية خطوة خطوة الى ان تحقق جميع اهدافها.

اترك رد