العامل الكراب يتفقد مشروع تهيئة الحي المحمدي بشيشاوة مرفوقا برئيس المجلس الجماعي الهلال وباشا المدينة .
اقليم شيشاوة – أبو ريان حمزة /
قام عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب، زوال اليوم اليوم الخميس 18 أبريل، في إطار سياسة القرب التي ينهجها بزيارة ميدانية لتفقد مشروع إعادة تهيئة الحي المحمدي بمدينة شيشاوة.

و قد كانت زيارة عامل الإقليم برفقة أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، وباشا المدينة احمد الشاشي وبحضور ممثلي ساكنة الحي المحمدي المستشاران الجماعيان عبدالنبي بجي، و محمد برقيق، والمقاول المكلف بانجاز المشروع، وفعاليات المجتمع المدني، مناسبة لتقديم مجموعة من الملاحظات التي تصب في مجملها الى ضرورة الاخد بعين الاعتبار جودة الأشغال وحاجيات الساكنة.

وبالمناسبة، بعد وصول السيد العامل والوفد المرافق له الى مسجد الحي، طلب عضو مجلس بلدية شيساوة المستشار “عبد النبي بجي” من السيد العامل الإقليمي التدخل شخصيا لمد يد المساعدة بتجديد أفرشة المسجد، الى أن يلبي نداء العضو ويتكفل شخصيا بالموضوع بصفة الإنسان قبل المسؤول، حيث أعطى بوعبيد الكراب تعليماته الى باشا المدينة تكفل بقياس مساحة المسجد في اقرب وقت …

و تجدر الإشارة أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها التي قام بها بوعبيد الكراب عامل الإقليم للوقوف على سير أشغال الحي المحمدي وجميع الأحياء بمدينة شيشاوة .

وبهذا الخصوص دعا العامل الإقليمي مختلف المصالح المعنية الى ضرورة التقيد بدفتر التحملات، طبقا لمواصفات ومعايير الجودة والاتقان والجمالية.








