لجان المراقبة تصدم مطعماً شهيراً للدجاج بكيليز وتحجز 200 كلغ غير صالحة للإستهلاك
حجز 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمراكش
علمت “صوت الأحرار” أن السلطات المحلية بالملحقة الإدارية جليز بمدينة مراكش، باشرت زوال السبت 27 يونيو 2026، حملة مراقبة صحية استهدفت محلا شهيرا بشارع رحال بن أحمد، متخصصا في تحضير وبيع الدجاج المشوي.
العملية التي جاءت تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية جليز شاركت فيها لجنة مختلطة، ضمت ممثلين عن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (ONSSA) وعناصر المكتب الصحي الجماعي. وأسفرت عملية المراقبة داخل المطعم عن حجز أزيد من 200 كيلوغرام من لحوم الدجاج غير صالحة للإستهلاك
وقد إتخدت اللجنة قراراً إحترازيا بإغلاق المحل المذكور إلى حين إستكمال شروط ومعايير السلامة المعمول بها واستكمال الإجراءات الإدارية اللازمة. هذا ولا تزال اللجان المختصة.


