عامل الرحامنة يفاجئ المستشفيات بزيارة مباغثة
لتعزيز جودة الخدمات.. زيارة فجائية لعامل الرحامنة لرصد خدمات القطاع الصحي بابن جرير
في خطوة غير مبرمجة ، قام عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية فجائية شملت ثلاث منشآت صحية حيوية بمدينة ابن جرير. وقد ركزت هذه الجولة الميدانية على مراقبة جودة الخدمات الصحية بالمركز الاستشفائي الإقليمي للرحامنة، بالإضافة إلى المركزين الصحيين “التقدم” و”حي إفريقيا”، وذلك وسط إستحسان واسع لهذه الزيارة من طرف الساكنة ونزلاء المؤسسات المعنية بالزيارة
ووفق معطيات إستقتها “صوت الأحرار” فإن الزيارة التي قادها عامل الإقليم جاءت من أجل الوقوف المباشر على ظروف استقبال المرتفقين والاطلاع عن قرب على جودة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين. كما مكنت الزيارة من تتبع أداء الأطقم الطبية والتمريضية ورصد مكامن الخلل والخصاص في الموارد البشرية واللوجستيكية، بهدف اتخاذ التدابير اللازمة لتجاوزها.
وتندرج هذه الدينامية التفقدية في إطار الرؤية الجديدة الرامية إلى تجويد وتطوير العرض الصحي وتقريب الخدمات العلاجية الأساسية من الساكنة المحلية. ويعكس هذا التتبع الصارم التزام السلطات الإقليمية بفرض شروط الحكامة وضمان تلبية الاحتياجات الصحية للمواطنين بشكل عادل وفعال.