النصيري يدشن سجله التهديفي مع الاتحاد بهدف رائع
صوت الأحرار
فاجأ المهاجم المغربي يوسف النصيري جماهير اتحاد جدة بتوقيعه أول أهدافه مع الفريق، بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق المواجهة أمام الغرافة القطري، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتمكن النصيري من هز الشباك بعد تمريرة عرضية أرضية دقيقة من زميله مهند الشنقيطي، ليودع الكرة بلمسة واحدة داخل المرمى، مانحًا فريقه تقدماً مبكراً في اللقاء، مبرزاً، جاهزيته الفنية العالية في ثاني ظهور له بقميص الفريق السعودي.
وكان النصيري قد التحق بصفوف اتحاد جدة في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من فنربخشة التركي، لتعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الهلال.