اختتام فعاليات الملتقى الجهوي الخامس لتكريم المتقاعد بمراكش
مراكش – سعيد لمخنتر /
إختتمت اليوم الخميس 24 يناير 2018 الأيام التي إلتأمت برحاب نادي العدل بشارع مولاي عبد الله على امتداد ثلاثة أيام والتي شكّلَت فعاليات الملتقى الجهوي الخامس لتكريم المتقاعد بمراكش و الذي نظم من طرف الجمعية الوطنية للمتقاعدي العدل و المؤسسة المحمدية و المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج .
وتميزت الدورة التي كانت تحت شعار المقاربة التواصلية نوعية تنموية للفئة المتقاعدة بانخراط نسوي متميز .