تسليم الهبة الملكية لزاوية الولي الصالح سيدي المختار السباعي بحضور عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب

0

صوت الأحرار / الحسين المغراوي

أشرف الحاجب الملكي، اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 ، على تسليم هبة ملكية لرئيس الجمعية المحمدية لتسيير المدرسة العلمية القرئانية للتعليم العتيق وأحد حفدة الولي الصالح سيدي المختار السباعي إبراهيم حبيب الدين خلال حفل ديني ،عرف حضور عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب ،و السلطات المحلية والامنية ، ورئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة بوستوت عبد الرحيم ، ورئيس المجلس الجماعي لسيدي المختار نورالدين كبردين و رئيس المجلس الجماعي لأولاد مومنة محمد نبيل واعضاء وعضوات المجلس الجماعي واعيان المنطقة وحفدة الولي الصالح .

هذا، وقد تم بهذه المناسبة تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما ألقى القيمون على هذه الزاوية كلمات أعربوا خلالها عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها، مجددين التعبير عن آيات الولاء والإخلاص والتشبث بالعرش العلوي المجيد.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

اترك رد