مفتشية حزب الاستقلال بالحوز تتظم لقاءا تواصليا ناجحا بكل المقاييس برئاسة الأمين العام نزار بركة (صور و فيديو)

0

حسن لغريني من مراكش

نظمت مفتشية حزب الاستقلال بالحوز فاتح مارس 2023 لقاءا تواصليا إقليميا ناجحا بكل المقاييس برئاسة الأمين العام نزار بركة.

اللقاء المذكور استمد قوة نجاحه من فعالية منتخبيه الشباب’ الملم بالملفات و بتقنيات الترافع والإقناع ’ محطة نضالية ميزتها الصراحة والشفافية و جودة التوصيات و المخرجات والنتائج . جرى هذا اللقاء على هامش الالتزامات الرسمية للأخ الأمين العام كوزير.

أمسية تواصلية تشاورية ممتعة وبطعم الديمقراطية التشاركية ’ وبدقة أجوبة الأمين العام التي تماهى معها الحضور و تمنها بمعية القيادة الجهوية في شخص عضو اللجنة التنفيذية و المنسق الجهوي عبد اللطيف أبدوح الذي صاغ أرضية للتحاور بهدف إغناء النقاش وإثراء الحوار’ لربح الوقت و رهان هذا اللقاء.

وبحضور الأستاذة سعيدة أيت بوعلي عضوة اللجنة التنفيذية . وبعض برلماني الجهة للحزب يتقدمهم الأستاذ محمد إد موسى الذي استعرض ما تحقق من إنجازات و أغلب عراقيل التنمية ’ و بحضور برلماني الرحامنة عبد الحليم المنصوري وبعض المفتشين الإقليميين و أعضاء مجلس الجهة بحضور نجاة الناصري و عبد الرحيم لعتابي ’ و الكاتب الجهوي ل U.G.T.M الأخ م.عبد الرحمان العرابي و نائبه محمد مبتهج و بحضور الكاتب الإقليمي بالرحامنة والمستشار الجماعي عبد الحكيم سلامة و المناضلين الاستقلاليين نبيل البوزيدي ومولاي مصطفى الدفالي و عبد الإله أولالا وعبد المجيد الصغيري و المفتش الإقليمي للحزب م.أحمد الهيتاك .

 

اترك رد