جاد المالح يعلن عن عرض تضامني مع ضحايا زلزال الحوز في قلب العاصمة الفرنسية

0

أعلن جاد المالح عن مشروع استعراضي جديد سيذهب ريعه لصندوق دعم ضحايا الزلزال المروع الذي ضرب المغرب ليلة 8 شتنبر الماضي، معلنا أيضا غضبه مما تلا واقعة الزلزال من توتر بين المغرب وفرنسا، خاصة بعد عرض الأخيرة المساعدة.

وقال المالح الذي حل ضيفا على قناة “I24 news”، تعليقا على موضوع عدم قبول المغرب المساعدة من فرنسا: “أعتقد أننا يجب أن نستمد الإلهام من التضامن المغربي أكثر من تلقي دروس حول كيفية العيش”.

وواصل الكوميدي المغربي: “أنا غاضب، لكنني أعتقد أن هذا ليس الوقت المناسب للنقاش. وأسمع الكثير من التعليقات حول الطريقة التي يجب أن يتصرف بها المغرب”؛ ثم أصر على “عدم الضياع في صراعات الأنا”.

في المقابل، أشاد المالح بـ “الروح القتالية والمساعدة المتبادلة التي أظهرها المغاربة”، معلنا أن المشروع الاستعراضي التضامني مع الضحايا سيقام يوم 2 أكتوبر في “قصر الرياضة” بالعاصمة باريس.

وتحدث الممثل الكوميدي عن المشروع الذي يشارك فيه كل من رومان فريسين، والكوميدي الفرنسي، ورضوان بوغربة، الفكاهي الجزائري، وبودر، الفكاهي المغربي: قائلا: “تساءلنا في البداية عما يمكننا أن نفعله؟ ‘الستوري’ على ‘إنستغرام’؟ كتابة خواطر أو صلوات؟ كل هذا جيد لكن في مرحلة ما عليك أن تتحرك”، وأضاف: “هكذا ولدت فكرة هذا العرض التضامني: نمارس وظيفتنا التي نتقنها”.

وأشاد المتحدث ذاته بشكل خاص بـ”روح القتال لدى المغاربة، الذين يواصلون عيش حياتهم اليومية بصعوباتها، بروح الدعابة، ورغبتهم في الحياة، وآمالهم”، مردفا: “إننا مجروحون، المغرب كله مصاب، في محنة. لقد كان تدفق التضامن مثاليا بشكل لا يصدق”.

ولدى جاد المالح أيضًا توقعات كبيرة لهذا العرض، الذي يحمل عنوان Show Solidarité Maroc، موردا: “بالطبع سنقوم بتكريم الضحايا، لن نضع ما حدث جانبًا. لكنني أريد التواصل مع الجمهور، لتذكير الناس بسبب وجودهم هناك، وما الذي سيتم فعله بالأموال، وكيف سيتم تحويلها إلى الصندوق التضامني”.

Free Download WordPress ThemesDownload WordPress Themes FreeDownload WordPress Themes FreeDownload Best WordPress Themes Free Downloadfree download udemy course

اترك رد