بالوعة مكشوفة وسط الطريق بالحي المحمدي تصطاد السيارات و الدراجات النارية وتهدد المارة بشيشاوة

0

صوت الأحرار / الحسين المغراوي

شكا عدد من المواطنين بمدينة شيشاوة و خاصة ساكنة الحي المحمدي ، من وجود بالوعة مكشوفة الغطاء ، تصطاد مستعملي الطريق بأحد ازقة الحي المحمدي بمدينة شيشاوة وتعريض حياة عابريها للخطر.

وكشف مواطنون من ساكنة الحي المذكور للجريدة أن الحفرة موجودة منذ أكثر من شهرين ، وهي تهدد سلامة عابري الطريق، مشيرين إلى أنه من غير المعقول أن تترك البالوعة في الطريق التي يمر بها يومياً عدد من السيارات و الدراجات النارية و الراجلين .

وأمام غياب أي تدخل من لدن وكالة المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب ( قطاع الماء ) و السلطات المحلية و المجلس الجماعي، اضطر مواطنون إلى وضع أحجار من أجل تحذير المارة من وجود تلك البالوعة في منتصف الطريق.

وحسب رواية المواطنين فإن أصحاب السيارات والدراجات النارية يضطرون للهروب من الوقوع في البالوعة ما ينذر السيارات بالوقوع في الحوادث في اصطدام المنازل والمحلات المجاورة للبالوعة المكشوفة ، متسائلين: أين هو دور الوكالة ( قطاع الماء ) و السلطة المحلية و المجلس الجماعي منذ أكثر من شهرين لإصلاح مايمكن إصلاحه؟

يذكر أن بعض الشوارع و الازقة بمدينة شيشاوة تعرف انشارا واسعا لمثل هذه البالوعات المكشوفة التي تهدد في اية لحظة حياة المواطنين .

اترك رد