الوداد الرياضي في مواجهة مغاربية مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
صوت الأحرار – محمود بنفايدة/
قضى نادي القلعة الحمراء وداد الامة ، اليوم السبت 04 ماي، وبشكل نهائي على طموحات الجنوب افريقيين عندما اقصاهم من نصف نهاية عصبة الابطال بتعادله السلبي مع فريق ماميلودي داو جونس على ارضية ملعب بريتوريا .
وانتزع نادي وداد الامة ورقة التأهل للمباراة النهائية بجدارة واستحقاق بعد انتصاره ذهابا على الفريق الجنوب افريقي بهدفين لواحد بمدينة الرباط قبل اسبوع من الان.
وسيواجه نادي الوداد البيضاوي في المباراة النهائية، في مواجهة مغاربية خالصة، مع الترجي التونسي الذي تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي، بعد فوزه عليه ذهابا بهدف للاشيء، وتعادله معه إيابا بصفر لمثله.