المجلس الإقليمي للحوز يعقد دورته الاستثنائية لدعم برنامج “أوراش

0

بنعبدالله / صوت الأحرار

شهد مقر عمالة الحوز، يوم الاثنين 25 يوليوز الجاري، انعقاد دورة استثنائية للمجلس الاقليمي  برئاسة حمزة ادموسى، و بحضور عامل عمالة الحوز رشيد بنشيخي، وأعضاء المجلس والموظفين ورؤساء بعض الجمعيات لدراسة ومناقشة نقطة وحيدة متعلقة ببرنامج أوراش.

وبعد الدراسة والمناقشة تمت المصادقة على ملفات الجمعيات المنتقاة في إطار برنامج أوراش (الدفعة الثالثة)، في دورة شهدت نقاشا مستفيضا بين مكونات المجلس، بهدف ضمان استغلال برنامج أوراش بشكل يستجيب لاحتياجات الساكنة و متطلبات المرحلة.

 

 

اترك رد