الاستقلالي بوسكسو يشرف على افتتاح مقر جديد لحزب الميزان بجماعة واحة سيدي ابراهيم ضواحي مراكش

0

صوت الأحرار

أشرف المنسق الاقليمي لحزب الاستقلال يونس بوسكسو، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، على افتتاح مقر جديد للحزب بالجماعة الترابية واحة سيدي ابراهيم.

وذلك في إطار الدينامية الجديدة التي تعرفها مفتشية حزب الاستقلال بقيادة الاستاذ المحامي يونس بوسكسو المنسق الإقليمي لحزب الميزان بمراكش، والتي عرفت استقطاب مجموعة من الفعاليات السياسية والجمعوية والاقتصادية.

وبعد قص الشريط تحدث الاستاذ يونس بوسكسو عن  الانخراط البناء لأطر حزب الاستقلال في بناء الحزب ونهج سياسة القرب والانفتاح ونوه بالتحاق فعاليات بحزب الاستقلال.

وتميز افتتاح المقر الذي حضره كل من أطر حزب الاستقلال بمراكش، مرشح الحزب بالواحة وحيد مشهور، مفتش الحزب بالمدينة رشيد الحسين كروم، مفتش الحزب بسيدي يوسف بن علي مصطفى الماوي.

ونوه سكان جماعة واحة سيدي ابراهيم ، بالمبادرة ونوهوا جميعا بحزب الاستقلال وما قدمه خلال الولايات السابقة، معتبرين أن المعقل الرئيسي لحزب علال الفاسي هو مدينة مراكش وروافده.

اترك رد