حوادث

هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية ملكة الجمال التي قتلت مشردين في حادثة سير بمراكش


مراكش ــ صوت الأحرار /


أكدت مصادر أمنية أنه جرى تحديد الثلاثاء المقبل، موعدا لانطلاق محاكمة “نهيلة . أ”، الشابة المغربية المقيمة بالإمارات التي تسببت في حادثة سير مميتة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي بمراكش، وهي في حالة سكر طافح .

 

هذا، و أمضت نهيلة ، ليلة الأحد، بسجن الوداية ، بعدما أمر قاضي التحقيق بمتابعتها في حالة اعتقال إثر ارتكابها لحادثة سير أسفرت عن وفاة طفلين يعيشان حياة التشرد كانا يغطان في النوم بحديقة عمومية على مستوى شارع مولاي عبد الله بمقاطعة جليز بمراكش.

 

وقالت مصادر أن قرار القاضي، جاء بعدما تبين أن المتهمة التي سبق لها الفوز بلقب ملكة الجمال بالإمارات، كانت تقود سيارتها الرباعية الدفع وهي في حالة سكر طافح ، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي كانت تسير بها.

 

هذا وتواجه المتهمة عقوبة مشددة بسبب اقتران الحادثة التي ارتكبتها بظروف التشديد المنصوص عليها في مدونة السير الجديدة.

 

ويشار إلى أن عارضة الأزياء المغربية “نهيلة ، أ” كانت على متن سيارة من نوع ”رونج روفر” بيضاء اللون برفقة فتاة أخرى، حينما فقدت السيطرة على زمام القيادة فاخترقت الطوار بالقرب من مدارة كلية العلوم السملالية لتدهس الضحيتين اللذين كانا يغطان في النوم على قارعة الرصيف.

 

وقد انتقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان حيث اعتقلت المعنية بالأمر التي كانت في حالة سكر بيِّن رفقة صديقتها وتم اقتيادهما الى مركز الشرطة لتحرير محضر في الموضوع، قبل إحالتهما على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث، في الوقت الذي تم نقل جثة الهالكين اللذين ينحدران من مدينة آسفي إلى مستودع الأموات بباب دكالة.

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى