حوادث

مصالح الأمن بمراكش تعتقل شخص متورط في جريمة قتل صديقه بسبب هاتف مسروق


مراكش ــ  صوت الأحرار /


تمكنت عناصر الأمن، أمس الاثنين، من إيقاف شخص تسبب في قتل صديقه، ليلة أول أمس الأحد، بملتقى دوار السلطين ودوار ماسي القريب من حي سيدي يوسف بن علي.

 

وتعود تفاصيل الحادث، إلى نشوب خلاف بين الصديقين حول هاتف نقال مسروق تطور إلى شجار حاد وتبادل للكمات والضرب واستعمال السلاح الأبيض حيث اسقط احدهما الأخر أرضا بعد طعنه بسكين، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

 

هذا، وحلت عناصر امن الدائرة السادسة بسيدي يوسف بن علي، بمكان الحادث حيث تم نقل رجال الإسعاف المصاب الملطخ بالدماء وهو في حالة خطيرة الى قسم المستعجلات ابن طفيل الذي لفظ فيه أنفاسه الأخيرة.

 

وقامت عناصر الأمن بتعميق البحث والتحقيق بخصوص الجاني والضحية حيث تبين انهما من ذوي سوابق عدلية كما ان سبب الجريمة ليس سوى سوء فهم حول هاتف مسروق.

 

مباشرة بعد ذلك، شكلت عناصر امن الدائرة السادسة فريقا قصد تتبع تحركات القاتل الفار من العدالة قبل ان يتم توقيفه صباح اليوم، بالقرب من ثانوية العودة السعدية بتراب مقاطعة المدينة.

 

والى ذلك، تم اقتياد الظنين الى مقر الدائرة قصد تحرير محضر في الموضوع واحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش.

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى