إقتصاد

هذا ماقاله هشام بلهواري المهندس المشرف على مشروع “رياض السلام” ..


مراكش ــ تحرير ـ حسن لغريني / عدسة ــ يونس موزيكي و عبداللطيف بنعياد /


بمناسبة تدشين المركب السكني والرياضي والترفيهي “رياض السلام” المتواجد بمخرج مدينة مراكش في آتجاه مدينة الصويرة ، وبحضور مجموعة من الفعاليات والشخصيات المراكشية المعروفة .

 

قال هشام بلهواري المهندس المشرف على مركب “رياض السلام” في تصريحه للصحافة، أن المشروع الذي حرص أصحاب المشروع السكني على إنجازه بجودة عالية، يضم مجموعة من المطاعم وقاعة أفراح من المستوى الرفيع وألعاب الأطفال ومقهى، ومركب ترفيهي” dragon parc”، بما في ذلك ثلاث مؤسسات تعليمية ومساجد، حيث يعتبر تكملة للمرافق الاجتماعية والرياضية والترفيهية بمراكش.

 

وكشف المهندس بلهواري أن مركب “رياض السلام” يمتد على مساحة إجمالية تناهز 15 ألف متر مربع ويشغل 109 مستخدما قارا، ويعتبر هدفا إستراتيحيا للترفيه ويبرز القدرة التنافسية للمدينة الحمراء لجلب الإستثمارات وتوفير فرص الشغل القارة .

 

وأوضح بلهواري، أن الشق السكني عرف آرتياحا وإشادة مميزة من طرف الساكنة سواء على مستوى الخدمات أو جودة البناء دون إغفال الشفافية والديموقراطية في عملية التسويق ..

 

و يعتبر هذا المشروع الرائد “رياض السلام” لصاحبه “مولاي عبدالله أمحزون” آخر المشاريع التي رأت النور بمدينة الرجال السبع، حيث يعد معلمة بارزة ومركزا مهما لتلبية رغبات وآحتياجات الساكنة والزوار على حد سواء، والراغبين في ممارسة الأنشطة الترفيهية بالإضافة الى مرافق وأنشطة رياضية فريدة بالمركب ” dragon parc” من أجل وآكتشاف المهارات الرياضية للشباب..

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى