مجتمع

خريبكة …تتواصل الحملة التحسيسية الثانية “لا للمخدرات”


صوت الأحرار ـ  خريبكة /


تتواصل فعاليات الدورة الثانية للحملة التحسيسية “لا للمخدرات”، التي ينظمها منتدى الأفاق للثقافة والتنمية، وحتى 28 من شهر فبراير الجاري، تحت شعار “من اجل وعي مجتمعي بخطورة تعاطي المخدرات”.

 

وأكدت رئيسة المنتدى ياسمين الحاج في تصريح صحافي، ان الحملة تمر في ظروف جيدة، كما تلقى إقبالا كبيرا من قبل تلامذة وطلبة المؤسسات التعليمية الذين تجاوبوا مع مختلف فقرات الحملة بشكل كبير.

 

وأضافت ياسمين ان الحملة التي ستحط رحالها اليوم الخميس بثانوية ابن ياسين، وهي من اكبر المؤسسات التعليمية في المدينة، تعرف فقرات متنوعة، بمشاركة الضابط الممتاز محمد مسرور، والضابطة الممتازة حكيمة عدناني، والطبيبة النفسية سامية كودير والدكتورة نجية ريتابي.

 

وأوضحت ان الحلمة التي أوصلت رسالتها النبيلة بشكل جيد، الى درجة ان حالات بوح واعتراف بلغت حد البكاء والأسف الشديد، من قبل بعض الشباب والبحث عن العلاج، والرغبة الكبيرة في الإقلاع النهائي والمساعدة على ذلك، تشهد أيضا ورشات فنية وعروض للمسرح الارتجالي التحسيسي يؤديها كل من أيوب الزحاف وحنان عتيد.

 

كما تشهد هذه الحملة، التي تشمل عدة مؤسسات تعليمية، وكذا السجن المحلي بخريبكة، تنظيم لقاءات وورشات وانشطة خصبة، وندوة مهمة، يوم 28 فبراير الجاري في الرابعة مساء، بدار الشباب بمشاركة مختصين وخبراء وجمعويين، وستتمحور حول أهمية التحسيس والتربية للتخفيف من آفة المخدرات عدد من المؤسسات التعليمية بخريبكة.

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى