حوادث

امن العيون يعتقل خمسيني اغتصب طفل قاصر داخل خيمة للزفاف بالعيون وهذه عي تفاصيل


العيون – صوت الأحرار /


أقدم خمسيني الأسبوع الماضي على هتك عرض قاصر يبلغ من العمر 17 سنة داخل خيمة للزفاف في مدينة العيون .

 

وحسب مصادر محلية فإن المشتبه به البالغ من العمر 53 سنة قام بالاستنجاد بالقاصر بعد نهاية أحد الأعراس لمساعدته في حراسة الخيمة التي أقيم فيها الزفاف والبقاء معه ليلًا للحراسة تجنبًا لتعرض الكراسي والتجهيزات التي بقيت داخل الخيمة للسرقة، وهو الطلب الذي استجاب له الضحية ليقوم بمجاورة المشتبه به في الحراسة.

 

وكشفت المصادر ذاتها أنه بعد أن غادر كل المدعوين الخيمة وخلود الكل للنوم قام المشتبه به بافتراش الأرض وأكد للقاصر أنه من حقه أن ينام إن أراد ذلك، مشيرًا له أن الوقت تأخر ولا أحد سيأتي للسرقة وهي الحيلة التي صدّقها القاصر ليغالبه النوم، وبعد تأكد المشتبه به من أن ضحيته قد خلد للنوم، قام بتجريده من ملابسه بشكل جزئي وقام باغتصابه.

 

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية بعد الاستيقاظ في الصباح الباكر وجد آثارًا للسائل المنوي للاغتصاب، ليصدم من هول ما تعرّض له من الرجل الخمسيني، وقرر مصارحة أسرته بما وقع له.

 

وفور علمها بالحادث حضرت الشرطة القضائية لمكان الواقعة بأمر من النيابة العامة، وتم الاستماع للضحية رفقة أسرته، وكذا الاستماع للمشتبه به، وبعد إشعار الوكيل العام للملك لدى استئنافية العيون تقرر توقيف الخمسيني وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بشأن ملابسات وحيثيات المنسوب إليه.

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى