جهوية

المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة يشدد على حل مشاكل ساكنة جماعة “أيت حدو يوسف” في اقرب الاجال


اقليم شيشاوة – حسن لغريني/


كشف السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، بعد الزياة التفقدية التي قام بها الأسبوع الماضي للمستوصف القروي بمركز جماعة “أيت حدو يوسف”، بعد اطلاعه على حصة الأدوية الموجودة بالمركز ومدى وفرتها، خاصة تلك المتعلقة بالسعال والأمراض المصاحبة لموجات البرد التي تعرفها المنطقة في فصل الشتاء والتساقطات الثلجية.

 

وأبرز المهاجري أن المركز الصحي سيشهد أشغال توسيعه في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، حيث ستحدث فيه دار للولادة مع بناء مساكن وظيفية للأطر الطبية والتمريضية، قصد الانخراط التام لتقريب الخدمات من المواطنين وتجويدها في إطار العدالة الصحية، التي تبنتها الدولة في مخططاتها الاجتماعية.

 

وفي الإطار ذاته، أشار رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة إلى أنه زار إلى جانب عامل الإقليم بوعبيد الكراب مجموعة مدارس “أيت حد يوسف”، حيث تم التواصل مع أطر التدريس وتلاميذ المؤسسة، مشددا على أنه سجل خلال هذه الزيارة المفاجئة للمؤسسة نقصا في التأهيل والبنايات وتجهيزاتها من كراسي وطاولات.

 

وختم المهاجري بأن المشاكل التي تم وقوف عليها في مختلف القطاعات من خلال الزيارة الميدانية سيتم حلها في القريب العاجل، وذلك بتنسيق مع عامل إقليم شيشاوة والجهات المختصة.

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى