أنشطة ملكية

الأميرة للا حسناء تزور مشروعين لحماية وتنمية واحة نخيل مراكش +صور


مراكش ــ  صوت الأحرار /


قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، عشية يوم الثلاثاء 9 أكتوبر، بزيارة مشروعين نموذجيين ببرنامج حماية وتنمية واحة نخيل مراكش.

 

وتأتي هذه الزيارة، في إطار عمل محمد السادس لحماية البيئة، على التنسيق وتوحيد كافة المساعي والطاقات والانخراط في جميع جوانب برنامج حماية وتنمية واحة نخيل مراكش.

 

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أسند لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة من خلال رسالة ملكية، مهام توحيد مجموع الفاعلين المنخرطين في حماية واحة النخيل بمراكش.

 

وتعمل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة بمعية الأطراف المعنية، على حماية أفضل لواحة النخيل ضمن مخطط التهيئة الحضرية لمراكش.

 

كما ينكب البرنامج على دراسة إمكانيات الرفع من قيمة نشاط فئة من المزارعين العاملين بواحة النخيل وذلك للحفاظ على هذا النشاط الضارب في التاريخ والضروري للمنظومة البيئية.

 

Son Altesse Royale la Princesse Lalla Hasnaa, prÈsidente de la Fondation Mohammed VI pour la protection de l’environnement, a visitÈ, mardi (09/10/18) ‡ Marrakech, deux projets reprÈsentatifs du programme de sauvegarde et de dÈveloppement de la Palmeraie de Marrakech.
انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى