صحة

افتتاح عيادة للترويض الطبي والعلاج الفيزيائي بمدينة شيشاوة وهذه مميزاته .


اقليم شيشاوة – صوت الأحرار   /


اِفتتح عصر يوم الخميس 15نونبر 2018 ، بحي القدس قرب الدائرة الأولى للأمن الوطني بمدينة شيشاوة ، عيادة متخصصة في ميدان الترويض والعلاج الفيزيائي، لصاحبه حمزة حسوان ، خريج المعهد العالي للدراسات الشبهة الطبية بالجنوب، اللذيْ يتوفر على خبرة في مجال “الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي”، وهو اول عيادة من نوعها باقليم شيشاوة .

 

وتتميز العيادة ، بتواجد حمزة حسوان اختصاصي في الترويض الطبي مع فريقٍه متكامل ذوي الكفاءات العالية، للسهر على تقديم خدمات عالية الجودة للوافدين على العيادة، كما يتوفر على أحدث التجهيزات في مجال العلاج الفيزيائي، والتي يتم إستعمالها لأول مرة في الاقليم ككل، بحيث تعتمد على تقنيات حديثة كـ”اللاّيزر ذو الكثافة العالية، العلاج بالموجة الصادمة، علاج التصريف اللَّمفاوي، المعالجة الكهربائية، العلاج المغناطيسي، العلاج بالموجات فوق الصوتية، وترددات الراديو المستهدفة..”، وهي التقنيات التي تساعد على تسريع فترة العلاج، مما يجعل المريض يشفى بسرعة، وتستعمل هذه الأجهزة في أكبر العيادات العالمية من طرف المختصين.

 

جدير بالذكر، أن “العيادة للترويض الطبي والعلاج الفيزيائي”، سيعمل على راحة المرضى، وذلك عدم الانتقال الى مدن اخرى للاستشفاء ويتوفر على جميع اللوازم.
وللمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالرقم الظاهر أسفله:
06 21 31 36 01

 

أو زيارة العيادة بعين المكان: حي القدس 108 قرب الدائرة الاولى للأمن الوطني و مجاورة مقر وفاكاش بشارع محمد السادس مدينة شيشاوة

 

 

 

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى