Browsing tag

#مراكش #جماعة_مراكش #سجن_الأوداية #المدينة_الحمراء #فاطمة_الزهراء_المنصوري

مجلس المنصوري يستعد لإدماج نزلاء الأوداية في حدائق المدينة كبديل للحبس النافذ.

في خطوة تروم الموازنة بين الردع القضائي والإدماج الاجتماعي، يستعد مجلس جماعة مراكش للمصادقة على اتفاقية رائدة مع إدارة سجن الأوداية، تفتح بموجبها الأوراش البيئية والمساحات الخضراء بالمدينة أمام المحكومين بعقوبات بديلة. خطوة تسعى لتقديم حلول واقعية لمعضلة الاكتظاظ السجني عبر تحويل العقوبة إلى منفعة عامة تخدم جمالية مراكش.”