العامل رشيد بنشيخي يترأس اجتماعاً لتتبع مشروع إعادة هيكلة محطة أوكيمدن بإقليم الحوز
ترأس رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز، يوم الجمعة 27 دجنبر 2024، اجتماعاً للجنة الإقليمية لتتبع تنفيذ الاتفاقيات الموقعة المتعلقة بإعادة هيكلة وتطوير محطة أوكيمدن بحضور ممثلون عن جهة مراكش آسفي، و كل من رئيس المجلس الإقليمي، والمدير العام للشركة المغربية للهندسة السياحية، والمديرون الجهويون والإقليميون للقطاعات الحكومية المعنية. وركز الاجتماع على المحاور الاستراتيجية المقترحة للرقي […]