نقاش البناء فوق أملاك الدولة يعود للواجهة و الرئيسة ملزمة بالبحث عن حلول مبتكرة بتسلطانت
عاد ت للواجهة معضلة الترامي على املاك الدولة بتسلطانت و بناء محلات و بنايات فوقها خارج القانون ، وذلك بعد أن رفضت مديرية أملاك الدولة التأشير على طلبات للربط بالماء والكهرباء لفائدة مستغلي محلات و مساكن تم تشييدها فوق أملاك الدولة بالمنطقة وكانت زينب شالة رئيسة المجلس الجماعي لتسلطانت قد وجهت طلبا لمندوبية أملاك الدولة […]