Browsing tag

تقديم شكاية إلكترونية

نحو تجويد الحكامة الإدارية: مندوبية “الوسيط” بمراكش تنصت لتظلمات الساكنة

تفتتح مؤسسة وسيط المملكة مقراً جديداً لمندوبيتها الجهوية بحي “جنان العافية” بمراكش، لتفتح بذلك قنوات مباشرة ورقمية تتيح لساكنة مراكش وآسفي المشاركة الفعالة في تجويد الخدمات العمومية، ومحاربة الشطط الإداري، وترسيخ قيم الإنصاف دون عناء التنقل.